شركة حلول لوساطة التأمين الدولية المحدودة


شركة حلول لوساطة التأمين واحدة من أقدم شركات وساطة التأمين في المملكة العربية السعودية (أكثر من 27  سنة خبرة)، ونقديم خدمات الوساطة التأمينية لمجموعة متنوعة ومتعددة النشاطات من العملاء الذين أسّسنا معهم علاقات عمل فعّالة  و طويلة الأمد. ويمكنك التواصل معنا، عن طريق عدد من القنوات المتاحة، حسب بيانات التواصل الموضحة أدناه.

بيانات التواصل

شركة حلول لوساطة التأمين – قسم الالتزام

العنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوان: الرياض – العليا – شارع 52

رقــــــــــم الهاتـــــــــــــــــف: 800430003  

البريد الإلكتروني: solutions@sinsb.com.sa

ترخيص هيئة التأمين – السجل التجاري:

و س ط / ش / 3 / 20082 – 1010394996

تاريخ أخر تحديث لسياسة الخصوصية 26 – 09 – 2024م

يرجى الملاحظة بأنه سيتم إخطاركم في حال تحديث السياسة مستقبلا، وذلك من خلال إرسال برید إلكتروني أو نشر إشعار على موقعنا الإلكتروني.

ماهي البيانات الشخصية التي يتم جمعها؟

نقوم بجمع ومعالجة البيانات الشخصية التالية:

المستندات و البيانات التي يتم جمعها هي المتطلبات اللازمة للعمل على إجراءات التأمين، وقد يتطلب إجراءات إصدار وثيقة التامين مستندات إضافية يتم طلبها من قبل شركات التأمين.

كيف يتم جمع بياناتك الشخصية وماهو الغرض من جمعها؟

  • البيانات الشخصية التي نقوم بمعالجتها يتم الحصول عليها عن طريقك مباشرة عن طريق البريد الالكتروني وذلك لتقديم خدمات التأمين.
  • كما نقوم بالحصول على بعض البيانات الشخصية بطريقة غير مباشرة عن طريق الجهات الرسمية للحصول على المستندات الرسمية لإكمال المتطلبات النظامية.

كيف نستخدم بياناتك الشخصية؟

نستخدم البيانات الشخصية التي تم جمعها بشكل مباشر أو غير مباشر لتقديم خدمات وساطة التأمين بالإضافة لتحليل الوثائق التأمينية وتقديم تقرير لكم بذلك.

كيف نفصح عن بياناتك الشخصية؟

لن نفصح عن بياناتك الشخصية لأي أغراض تسويقية، ونفصح عن بياناتك الشخصية مع الجهات التالية:

  • شركات التأمين: وذلك لتقديم الخدمات التأمينية.
  • السلطات المختصة والهيئات الرقابية والإشرافية / التنظيمية حال طلبهم.

المسوغات النظامية لجمع و معالجة بياناتك الشخصية

يتم جمعها بناء على  الأنظمة و اللوائح والتعاميم الصادرة من قبل هيئة التأمين،  على سبيل المثال لا الحصر ( اللائحة التنفيذية لنظام مراقبة شركات التأمين التعاوني، اللائحة التنظيمية لسلوكيات سوق التأمين، اللائحة التنظيمية لوسطاء ووكلاء التأمين، دليل مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، … وغيره من الأنظمة واللوائح والتعاميم) ، حيث يتم جمع المستندات اللازمة بالحد الأدنى ومشاركتها مع شركات التأمين للحصول على التغطية التأمينية المناسبة.

  • ومشاركة البيانات و المستندات من قبلكم تعتبر موافقة صريحة، ويمكنكم العدول عن الموافقة في أي وقت على أن يتم إخطار مسؤول علاقة العملاء وهو المسؤول عن الحساب الخاص بكم بذلك.

كيف نقوم بتخزين بياناتك الشخصية؟

يتم تخزين بياناتك الشخصية بشكل آمن وذلك في مقر الشركة داخليا.

كما نحتفظ بالسجلات و البيانات المشاركة معنا لمدة عشر سنوات من تاريخ انتهاء العلاقة التعاقدية، وذلك حسب توجيهات هيئة التأمين، وسنقوم بعد ذلك بالتخلص من هذه البيانات بطريقة آمنة حيث لا يمكن من خلالها الاطلاع عليها أو استعادتها مرة أخرى، وذلك عن طريق حذفها بطريقه نهائية من الخوادم الداخلية لدينا.

حقوقك فيما يتعلق بمعالجة بياناتك الشخصية:

بموجب نظام حماية البيانات الشخصية، فإن لديك الحقوق الآتية، والتي تعتمد بشكل أساسي على الغرض من جمع ومعالجة البيانات الشخصية:

  • الحق في العلم: يحق لك معرفة طرق جمعنا لبياناتك الشخصية و المسوغ النظامي لذلك، وكيفية معالجتها وحفظها و إتلافها ولمن سيتم الإفصاح عنها، ويمكنك الاطلاع على كافة التفاصيل من خلال سياسة الخصوصية أو يمكنك التواصل معنا على البيانات الموضحة أدناه.
  • الحق في الوصول الى بياناتك الشخصية: يحق لك أن تطلب منا الاطلاع على بياناتك الشخصية، وذلك عن طريق التواصل معنا مع مسؤول علاقة العملاء وهو المسؤول عن الحساب الخاص بكم.
  • الحق في طلب الحصول على بياناتك الشخصية: يحق لك طلب الحصول على بياناتك الشخصية المتوفرة لدى الشركة بصيغة مقروءة وواضحة متى ما كان ذلك ممكنا، وذلك عن طريق التواصل مع مسؤول علاقة العملاء وهو المسؤول عن الحساب الخاص بكم، ويتم التحقق من قبلنا من مقدم الطلب وصلاحيته بالحصول على البيانات، ومن ثم تزويدكم بها في حال تم إثبات صلاحية مقدم الطلب.
  • الحق في تصحيح بياناتك الشخصية: يحق لك أن تطلب منا تصحيح بياناتك الشخصية التي ترى أنها غير دقيقة أو غير صحيحة أو غير مكتملة، وذلك عن طريق التواصل مع مسؤول علاقة العملاء وهو المسؤول عن الحساب الخاص بكم، وستتم مراجعتها وتحديثها خلال 5 أيام عمل، وسيتم إشعارك بذلك عن طريق البريد الالكتروني.
  • الحق في إتلاف بياناتك الشخصية: يحق لك أن تطلب منا إتلاف بياناتك الشخصية في حال لا يوجد أي تعارض مع أي مسوغ نظامي على ذلك.
  • الحق في الرجوع عن موافقتك على معالجة بياناتك الشخصية: يحق لك الرجوع عن موافقتك على معالجة بياناتك الشخصية – في أي وقت – مالم تكن هناك مسوغات نظامية تتطلب عكس ذلك.

ماعدا ما هو منصوص عليه نظاما، لن تكون مطالبا بدفع أي رسوم مقابل ممارسة هذه الحقوق، وفي حال تم تقديم طلب لممارسة أحد هذه الحقوق، سيتم الرد عليكم خلال 5 أيام عمل من تاريخ أستلام الطلب كاملا.

ولمزيد من التفاصيل عن معالجة بياناتك الشخصية، وكيفية ممارسة حقوقك، يمكنك التواصل مع مسؤول حماية البيانات الشخصية بالشركة، وذلك حسب بيانات التواصل الموضحة أدناه.

مسؤول حماية البيانات الشخصية

الاســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم:

العنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوان: الرياض – العليا – شارع 52

رقـــــــــــم الهـــــــــــــــــاتف: 800430003  

البريد الإلكتروني: solutions@sinsb.com.sa

ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

يتم إستخدام ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) في الموقع الرسمي للشركة، وهي ملفات صغيرة تحتوي على معلومات نقوم بنقلها إلى القرص الصلب بجهازك الكمبيوتر عبر متصفح الإنترنت الخاص بك. وهذه الملفات المساعدة توفر لنا معلومات عن الأوقات التي قمت فيها بزيارة موقعنا وأماكن تواجدك، وهذه الملفات لا تكشف عن شخصيتك، وإنما تحدد لنا تواجد متصفحك. إن الملفات المساعدة تيسر لك دخول موقعنا واستخدام الموقع عند زيارتك لموقعنا في المستقبل، كما تمكننا من تقديم خدمة مخصصة لك. إذا رغبت في القيام بذلك فإن قسم المساعدة بمتصفحك سيقوم بتحذيرك قبل قبول الملفات المساعدة وكيفية تنقيتها أو منعها، ولكنك إذا قمت بمنع حفظ الملفات المساعدة بقرصك الصلب قد لا تتمكن من استخدام خصائص معينة بموقعنا.

 

كيف تقدم شكوى أو اعتراضا؟

في حال وجود أي مخاوف أو عدم التزام من قبلنا بنظام حماية البيانات الشخصية، يمكنك تقديم شكوى الى قسم الالتزام، وذلك عن طريق البريد الالكتروني care@sinsb.com.sa  .