يمكنكم تقديم شكواكم من خلال:

في حال تم تقديم شكوى يتم التجاوب معها فورا ويعمل القسم المعني بالشركة على دراستها وحلها ثم إشعاركم بما تم حيالها وذلك وفقا للإجراءات التالية :

آلية استقبال ومعالجة الشكاوى عن طريق البريد الإلكتروني

استقبال الشكوى عن طريق البريد الالكتروني المخصص لذلك care@sinsb.com.sa

يقوم الموظف المختص باستقبال الشكاوى

يتم إرسال بريد إلكتروني تأكيداً لمقدم الشكوى باستلام الطلب مع تزويده برقم مرجعي لمتابعة الشكوى المقدمة

دراسة الشكوى والتحقق من اكتمال جميع المستندات، وفي حال عدم اكتمالها، يتم الطلب من مقدم الشكوى بتزويدنا بالنواقص

تسجيل الشكوى في سجل الشكاوى المعد لذلك على ان يحتوي على كافة المعلومات الخاصة بالشكوى

التأكد من رضى العميل عند الانتهاء من معالجة الشكوى

تزويد مقدم الشكوى بنتيجة معالجة الشكوى

معالجة الشكوى خلال 5 – 15 يوم من تاريخ اكتمال المستندات

آلية استقبال ومعالجة الشكاوى عن طريق الهاتف و/أو الواتس اب

استقبال الشكوى عن طريق رقم الهاتف الموحد (8004300034) و/أو  رقم الواتس اب (+966 50 533 8846)

يقوم الموظف المختص باستقبال الشكاوى وتسجيل كافة البيانات اللازمة لمعالجة الشكوى، مع طلب المستندات اللازمة لدراسة الشكوى

تزويد مقدم الشكوى برقم مرجعي لمتابعة الشكوى المقدمة

يتم دراسة الشكوى والتحقق من اكتمال جميع المستندات، وفي حال عدم اكتمالها يتم إعادة التواصل مع مقدم الشكوى بذات طريقة تقديم الشكوى سواء عبر الهاتف و/ أو الواتس أب وطلب استكمال المستندات

تسجيل الشكوى في سجل الشكاوى المعد لذلك على ان يحتوي على كافة المعلومات الخاصة بالشكوى

التأكد من رضى العميل عند الانتهاء من معالجة الشكوى

تزويد مقدم الشكوى بنتيجة معالجة الشكوى

معالجة الشكوى خلال 5 – 15 يوم من تاريخ اكتمال المستندات

دراسة الشكوى والتحقق من اكتمال جميع المستندات، وفي حال عدم اكتمالها، يتم الطلب من مقدم الشكوى بتزويدنا بالنواقص