يتم دراسة الشكوى والتحقق من اكتمال جميع المستندات، وفي حال عدم اكتمالها يتم إعادة التواصل مع مقدم الشكوى بذات طريقة تقديم الشكوى سواء عبر الهاتف و/ أو الواتس أب وطلب استكمال المستندات
تسجيل الشكوى في سجل الشكاوى المعد لذلك على ان يحتوي على كافة المعلومات الخاصة بالشكوى
التأكد من رضى العميل عند الانتهاء من معالجة الشكوى
تزويد مقدم الشكوى بنتيجة معالجة الشكوى
معالجة الشكوى خلال 5 – 15 يوم من تاريخ اكتمال المستندات
دراسة الشكوى والتحقق من اكتمال جميع المستندات، وفي حال عدم اكتمالها، يتم الطلب من مقدم الشكوى بتزويدنا بالنواقص